Single News

بوغيل يقود لبنان إلى الفوز على الأردن

Lebanese   2018-09-06   LEBANONFG.COM  

على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، تغلّب المنتخب اللبناني على مضيّفه الأردني بهدفٍ دون رد، في مباراة وديّة، ضمن الاستعدادات لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019.

المنتخبان لم يصنعا الكثير من الفرص خلال اللقاء، إلا أن المنتخب اللبناني كان الأكثر خطورة، وتمكّن لاعبوه من تهديد مرمى الحارس الأردني المخضرم عامر شفيع مرّات عدة.

مدرب المنتخب، المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش اعتمد على الركلات الحرّة في معظم فترات المباراة، في حين كان لاعبو المنتخب الأردني يعمدون إلى التسديد من خارج المنطقة بسبب التكتّل الدفاعي اللبناني. 

هدف المباراة الوحيد سجّله المهاجم عمر بوغيل بعد دقيقتين على مشاركته، بتسديدة زاحفة على يسار الحارس شفيع، بعد تمريرة من البديل ربيع عطايا، الذي استلم بدوره تمريرة من حسن معتوق بعد مجهودٍ فردي. وهذا هو الهدف الدولي لبوغيل، الذي يلعب مع فريق "بروملي" في دوري الدرجة الخامسة الإنكليزي.

أخطر فرص المباراة جاءت في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، حين سدد المهاجم حسن شعيتو تسديدة قوية على المرمى الأردني تصدّى لها الحارس شفيع.

الرسم التكتيكي: 5-2-3
التشكيلة: الحارس مهدي خليل واللاعبون جوان العمري، قاسم الزين، نور منصور، علي حمام، وليد إسماعيل (نصار نصار 86)، هيثم فاعور، نادر مطر (عدنان حيدر 68)، حسن معتوق (حسن شعيتو 90+4)، محمد حيدر (ربيع عطايا 69) وهلال الحلوي (عمر بوغيل 74).
الهدف: عمر بوغيل (76)
الإنذارات: قاسم الزين.