Single News

طلال سلمان

فوز كبير للساحل.. البقاع يتغلّب على الراسينغ.. الغازية يسقط أمام التضامن.. وتعادل بين الإخاء والسلام

Lebanese   2018-09-22   LEBANONFG.COM  



على ملعب كفرجوز في النبطية، أسقط التضامن صور مضيّفه الشباب الغازية بهدف دون رد (الشوط الأول 0-1)، ضمن الاسبوع الأول من بطولة لبنان الـ59 بكرة القدم. سجّله المهاجم الغاني ستيفان سارفو في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الأول. اللقاء شهد إصابة كابتن التضامن بلال حاجو برأسه في الدقيقة 48، حيث بقيَ على أرض الملعب لنحو ربع ساعة بسبب غياب الصليب الأحمر، الذي وصل في الدقيقة 59 ونقل اللاعب إلى المستشفى. وتألّق حارس الفريق الصوري الشاب علي مرتضى في التصدّي لكرات عدة، كما سنحت للفريق الضيف أكثر من فرصة لتسجيل هدفٍ ثانٍ دون أن ينجح بذلك.

وفاز شباب الساحل على مضيّفه طرابلس بثلاثة أهدافٍ دون رد (الشوط الأول 2-0) على ملعب طرابلس البلدي. إفتتح حسين رزق التسجيل في الدقيقة الاولى، وأضاف حسين حيدر الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجّل محمد سالم الهدف الثالث في الدقيقة 75. 

وعلى ملعبه تغلّب البقاع الرياضي على الراسينغ بهدفين دون رد (الشوط الأول 1-0). سجّل المهاجم النيجيري ايمانويل بيلو هدف المباراة الأول، وأضاف السنغالي داوودا جوييه الهدف الثاني.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، تعادل الإخاء الأهلي عاليه مع السلام زغرتا بهدف لمثله (الشوط الأول 1-1). إفتتح البرازيلي كارلوس ألبرتو التسجيل للسلام في الدقيقة 13 وعادل عدنان ملحم النتيجة للفريق الشمالي بعد خمس دقائق.