Single News

قمة نارية بين النجمة والأهلي

Lebanese   2018-09-26   LEBANONFG.COM  



ميريام داموري | LebanonFG

مباراة فاصلة ومنتظرة ستجمع بين النجمة والأهلي غد الخميس عند الساعة 7:30 مساءً على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضي، ضمن إطار منافسات إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، حيث يطمح النبيذي بالفوز والتاهل الى دور الـ16. لقاء الذهاب في الإسكندرية كان انتهى بالتعادل السلبي على ملعب برج العرب، والفوز هو السبيل الوحيد لـ«النبيذي» للتأهل، أو الإحتكام مباشرة إلى ركلات الجزاء في حال تكرر التعادل السلبي.  

ومن المتوقع مشاركة نجم الفريق حسن معتوق في لقاء يوم غد بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيسر في اولى مبارايات الدوري اللبناني، حين خرج في الدقيقة 40 من لقاء الديربي أمام الأنصار. وسيكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في القمة مع النادي الأهلي، بعد أن أظهرت صورة الرنين المغناطيسي التى أجراها بعد المباراة، عدم وجود مزق وأن الإصابة مجرد شد عضلي، علماً أن معتوق غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإيقاف.

وبات مؤكداً عدم مشاركة أبو بكر المل وعمر زين الدين وفيليبي دوس سانتوس في تشكيلة الفريق اللبناني بقيادة الصربي بوريس بونياك، لعدم ادراج أسمائهم على لائحة البطولة العربية حيث أنهم سجلوا في الاتحاد بعد مباراة الذهاب بين الفريقين وبالتالي لا يحق لهم اللعب في مباراة الإياب.

وأعلن النادي الأهلي، إن صانع ألعاب فريقه وليد سليمان بات مستعدًا للقاء الغد بعدما غاب عن مباراة الذهاب. وقال النادي عبر موقعه الرسمي، إن لاعبه وليد سليمان بات جاهزا للمشاركة في اللقاء، بعد التعافي من إصابته بالفم، ومشاركته في مران الفريق على ملعب صيدا البلدي. وقاد سليمان الأهلي للتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل هدفًا وصنع آخرين، خلال الفوز 4-1 على حوريا الغيني، السبت الماضي، وكان متأثرا بجرح في الفم خلال اللعب.

وضمت قائمة نادي الأهلي بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي لحراسة المرمى، والمالي ساليف كوليبالي وأيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمد هاني وصبري رحيل والتونسي علي معلول للدفاع، وحسام عاشور وكريم وليد نيدفيد وهشام محمد وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد شريف ووليد سليمان ومؤمن زكريا وإسلام في خط الوسط، وصلاح محسن والمغربي وليد أزارو في الهجوم. وخرج من القائمة عمرو السولية ومحمد نجيب وسعد سمير وميدو جابر ومروان محسن بسبب الإصابة وناصر ماهر وباسم علي لأسباب فنية بجانب أحمد علاء ومحمود الجزار لعدم تسجيلهما في قائمة الفريق في البطولة العربية.