Single News

تقديم مباراة الكويت ولبنان

Lebanese   2018-10-10   LEBANONFG.COM  



يلتقي المنتخب اللبناني نظيره الكويتي في مباراة ودية، الخميس في السابعة مساءً بتوقيت بيروت، على ملعب نادي الكويت الرياضي، ضمن الإستعدادات لكأس آسيا 2019. لقاءٌ سيكون ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة من الإستعدادات، قبل خوض مباراتين وديتين مع المنتخبين الاوزبكي والاسترالي في تشرين الثاني في العاصمة الاسترالية سيدني. 

واستدعى مدرب منتخب لبنان، المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش، 22 لاعباً للقاء الكويت، هم حرّاس مرمى: مهدي خليل (العهد)، عباس حسن (النجمة)، مصطفى مطر (السلام زغرتا) ومحمد طه (الصفاء)، واللاعبون: علي حمام، قاسم الزين، نادر مطر (النجمة)، معتز بالله الجنيدي، حسن بيطار، نصار نصار، بلال نجدي، عدنان حيدر، حسن شعيتو «شبريكو» وحسن شعيتو «موني» (الأنصار)، هيثم فاعور، ربيع عطايا، محمد حيدر (العهد)، وليد إسماعيل، إدمون شحادة (السلام زغرتا)، محمد زين طحان (الصفاء)، سوني سعد (إندي إليفن الأميركي) وهلال الحلوي (أبولون سميرنيس اليوناني).

وسيكون هذا اللقاء الأوّل بين المنتخبين منذ مباراة الإياب في التصفيات المزدوجة المؤهّلة إلى كأس العالم «روسيا 2018» وكأس آسيا «الإمارات 2019»، حين انتهت النتيجة بالتعادل السلبي، قبل أن يخوض المنتخب اللبناني 21 مباراة أُخرى، فاز في عشر منها، تعادل في ثماني مباريات وخسر في ثلاث أخرى. 

المكان: ملعب نادي الكويت الرياضي 
سعة الملعب: 18.500 متفرّج
الزمان: الخميس 11 تشرين الأول، 19:00 بتوقيت بيروت
أسعار التذاكر للجمهور اللبناني: 2 دينار كويتي
حكم المباراة: القطري أحمد الفلاحي 
أطقم اللاعبين: لبنان بالطقم الأحمر والكويت بالطقم الأزرق